كلام من ذهب

من أقوال جلالة الملك حفظه الله ورعاه :



* إن الأولوية عندي هي تأمين حياة أفضل لجميع الأردنيين*

* إن الأردن الذي أسعى لبنائه ... هو الأردن الذي يمنح الفرص المتكافئة للجميع ... ولا يعطي إمتيازات خاصة لأحد ...*

* وجيل الشباب في الأردن الذي نتطلع إليه بالأمل ، هم الوعد والمستقبل ... وسنحقق معاً هذه الآمال ...*



لزيارة موقع جلالة الملك عبد الله الثاني : اضغط هنا

2011/05/18

سؤال بريىء

هل سيدخل إبليس الجنة ؟
إن دخل إبليس الجنة وكان بيته بجانب بيت سيد الخلق محمد صلى الله عليه وسلم !!! عندها قد أحسن الظن في سلطة دايتون والموظفين في مخابرات اليهود مثل عباس وفياض وقريع وعريقات والآخرين ، وحينها  يمكن أن تكون نواياهم صافية ونيتهم في المصالحة حقيقية !!! إذا كان المجرمون والقتلة والمتآمرين مع أعداء الله والأمة الإسلامية وأعداء ديننا الإسلامي الحنيف قد تابوا وأصبحوا فجأة هكذا شرفاء !!!  يجلسون مع قادة حماس والجهاد والقيادة العامة !!! معلنين في مسرحية هزلية سمجة رضوخهم لمطالبات قلة من المتظاهرين طالبوا بالمصالحة الفلسطينية !!! بين خونة عملاء وبين مجاهدين أوفياء !!! لا أدري كيف يمكن توحيد أجندتين مختلفتين عكسيتي الإتجاه في أجندة موحدة دون إنقلاب كامل لتوجه أحد الطرفين المتنافرين على رؤاه ومبادئه !!!.

فإما أن تسير حركات المقاومة بقيادة حماس مع ركب التسوية الخياني ، فتسقط عندها حماس ومن معها في مستنقع العمالة العفن بقصد أو بغير قصد ، وعندها لا يبقى أما الفلسطينيين إلا نهج القاعدة والسلفية الجهادية التي لا حل عندها إلا مقاتلة الأمريكان واليهود ومن معهم .

أو أن تنقلب حركة فتح ومن معها من أتباع دايتون إلى صف الجهاد ومقاومة المحتل والعودة عن خطيئة الإعتراف بدويلة الصهاينة غير الشرعية !!! سيتحقق هذا فعلا إذا تحققت إجابة سؤالي الذي طرحته في بداية المقال وهو: " إن دخل إبليس الجنة وكان في جوار رسول الله ،،، حينها يمكن أن يعود الخونة عن خياناتهم ويصبحوا بعد النذالة والفساد مجاهدين ثوار ، وحينها نقول على نواميس الدنيا أنها إنقلبت ولم يعد يحكمها نظام !!! .

ليست هناك تعليقات: