كلام من ذهب

من أقوال جلالة الملك حفظه الله ورعاه :



* إن الأولوية عندي هي تأمين حياة أفضل لجميع الأردنيين*

* إن الأردن الذي أسعى لبنائه ... هو الأردن الذي يمنح الفرص المتكافئة للجميع ... ولا يعطي إمتيازات خاصة لأحد ...*

* وجيل الشباب في الأردن الذي نتطلع إليه بالأمل ، هم الوعد والمستقبل ... وسنحقق معاً هذه الآمال ...*



لزيارة موقع جلالة الملك عبد الله الثاني : اضغط هنا

أدهم سيف يكشف الفساد في جمعية متضرري أحداث الخليج التعاونية

Loading...

2012/04/26

ضاعت التعويضات وضاع الحلم

يحيى العتيبي يخبر أعضاء الجمعية بسقوط الدعوى والتخطيط لإعادة رفعها مرة أخرى في فرنسا ! .



يقوم رئيس الجمعية غير الشرعي يحيى العتيبي منذ بداية شهر 4 بإخبار الأعضاء عن الحقيقة التي طالما أنكرها بشدة في حين تحدث عنها البعض ومفادها أن المحكمة البلجيكية حكمت بعدم اختصاصها للنظر في هذه الدعوى ، أي أن القضية قد تم رفضها وبصريح العبارة سقطت ! .


الأدهى والأمر من ذلك أن موظفي الجمعية يخبرون المتصلين من الأعضاء أن سبب سقوط الدعوى هو عدم وجود مواطنين بلجيك من ضمن المتقدمين لطلب التعويض ! 
إذاً ، على أي أساس رفعت الدعوى في بلد يشترط وجود مواطن على الأقل من مواطنيها في الدعاوى التي تقام في محاكمها ضمن قانون الإختصاص العالمي لجرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية ؟؟! .


أين ذهبت تأكيدات رئيس الجمعية غير الشرعي منذ عام 2003 على وجود 3 مواطنين بلجيك ضمن ملف الدعوى ؟؟؟ ولماذا يصرح موظفوه أن سبب سقوط الدعوى عدم وجود مواطنين بلجيك ؟! هل تم عمل تسويه معهم من تحت الطاولة ودفعت الكويت لهم مبالغ مجزية ليقوموا بسحب ملفاتهم من الدعوى مما أدى لسقوطها ؟؟ ألا يدل هذا على وجود صفقة بيع رخيصة لحقوق الأعضاء وتعويضاتهم تشتم منها رائحة الخيانة والفساد ؟؟؟ أترك لكم التفكير ثم الإجابة أيها المساكين الذين ضاعت أموالكم وأعماركم سدى ،،، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .