كلام من ذهب

من أقوال جلالة الملك حفظه الله ورعاه :



* إن الأولوية عندي هي تأمين حياة أفضل لجميع الأردنيين*

* إن الأردن الذي أسعى لبنائه ... هو الأردن الذي يمنح الفرص المتكافئة للجميع ... ولا يعطي إمتيازات خاصة لأحد ...*

* وجيل الشباب في الأردن الذي نتطلع إليه بالأمل ، هم الوعد والمستقبل ... وسنحقق معاً هذه الآمال ...*



لزيارة موقع جلالة الملك عبد الله الثاني : اضغط هنا

أدهم سيف يكشف الفساد في جمعية متضرري أحداث الخليج التعاونية

Loading...

2011/04/09

عالسكين ياشعب سوريا

مجازر أمام أعين كاميرا الجزيرة
37 شهيد في يوم واحد والدماء تسيل
         بشار الأرنب وشقيقه الفأر يجهزان مفارم اللحم الآدمي لشعب سوريا الأبطال ، وما يقوم به هذان المجرمان سيكون شهادة إثبات لنسبهما للمجرم المقبور حافظ الكلب صاحب مجازر حماة وحلب وحمص وتل الزعتر وطرابلس

 ليس هناك أي وازع من ضمير ولا إنسانية في قلوب زبانية البعث السوري وأزلامه الأنجاس ، فسجون النظام العلوي الفاسد تمتلىء بما يزيد عن 17000 سجين ومعتقل رأي ، منهم المئات من النساء ، ومن يقدم منهم للمحاكمة يمثل أمام محكمة عسكرية معروفة أحكامها مسبقا ، كما يشكو مئات الآلاف من ذوي السجناء والمختفين منذ عشرات السنين ويناشدون منظمات حقوق الإنسان والمجتمع الدولي الضعط على النظام القمعي في سوريا لإطلاق سراحهم فورا أو تقديمهم لمحاكمات مدنية عادلة تضمن لهم حقوقهم ، ولكن دون جدوى ، في حين يستمر النظام بقمع الحريات واعتقال الآلاف .
 لهذا انتفض الشعب السوري البطل وقرر تقديم تضحيات غالية وكبيرة في سبيل حصولهم على الحرية والقضاء على الفساد والمفسدين البعثيين
 


إجبار المتظاهرين على السجود لصورة الطاغية المجرم وقتل المصلين داخل المساجد وفي ساحاتها !!!  

مؤامرات على الثورات




أمريكا وحلفاءها في الناتو يتآمرون على الثوار الليبيين
بات من الواضح حجم المؤامرة التي تحاك على ثورات الشعوب العربية المطالبة بالحرية والإصلاح والمشاركة في إتخاذ القرار، وبعد ما يواجه ثورتي تونس ومصر من محاولة إمتصاص زخم الثورة لترويض المتظاهرين وتفريغ ثورتهم من مضمونها عبر قرارات شكلية إلى حين ! .
 إن ما يلاقيه الشعب الليبي من مذابح على أيدي كتائب القذافي ومرتزقته أمام أعين قوات الناتو ، مع تصريحات قادة الثوار بإعطائهم لإحداثيات مواقع دبابات وراجمات صواريخ كتائب القذافي لقوات الناتو منذ ما يزيد عن 3 أسابيع ، والتي تدك مدن مصراته والزنتان والرجبان والجبل الغربي والبريقة وصولا لأجدابيا ، في معارك كر وفر يترض خلالها الثوار لقصف متكرر من طائرات الناتو مدعين أنها بالخطأ!! مع العلم أنه توجد علامات على عربات الثوار تدل عليهم ، ولكن يتم قصفهم أثناء توجههم لمواقع الإشتباك وهم يبعدون عنها ببضعة كيلومترات ! وهذا يدل على أن أمريكا وقوات الناتو تلعب على الحبلين ، وتقوم بإبتزاز الطرفين وخاصة الثوار لتحصل منهم على عهود ومواثيق تعطي لأمريكا دفة توجيه الحكم في ليبيا مستقبلا ، وإلا فالتقسيم هو المصير الثاني ! .
الحليف الأول في المنطقة العربية
ماهو الإتفاق الخفي الذي دفع أمريكا لسحب طائراتها
وترك عمليات حلف الناتو بعد استجداءات القذافي ؟ 
 
 

رئيس أركان جيش المكتب الإنتقالي للثوار " عبد الفتاح يونس " يتساءل في مؤتمر صحفي عن جدوى
قرارات مجلس الأمن وتقصير قوات الناتو بحماية المدنيين وقصف قوات الثوار في البريقة وأجدابيا !
قصف عنيف بالطائرات لقوات الثوار والإدعاء ب" خطأ غير مقصود " !!!

لمن يهمه الأمر

رسالة إلى عملاء الأنظمة المستبدة " كلاب الحراسة "
أهكذا تواجهون شعوبكم ؟ هل هذه هي بطولاتكم ؟ أهذا ما تدربتم لأجله ؟








أنتم أول من سيدفع أكبر الأثمان وستعاقبون أشد العقاب على وقفاتكم الشائنة الخسيسة في قمع ثورات الشعوب السلمية ، وبالتأكيد ستكونون كبش الفداء عند الطغاة الذين يحتمون بكم وسيتركونكم تداسون تحت أقدام الشعوب الثائرة في حين يهرب الجبناء محملين بالمليارات من أموال الشعب المسكين ،،، فماذا أنتم فاعلون لو كنتم تعقلون ؟؟؟

سوريا الأرنب

مجازر على طريقة نظام البعث السوري

 لا يقدر من ولد ومن تربى ومن عاش في أحضان مجرم سوريا الأول حافظ الكلب إلا أن يكون جروا سفاحا كوالده الطاغية المقبور ، هذه العائلة عصابة من الساديين القتلة الذين لا يتورعون عن قتل المصلين وتدمير المساجد على رؤوس مرتاديها !!! .
 لماذا لا يتعلم فراعنة العرب مما أصاب من سبقوهم ؟ لماذا يتبعون نفس المنهج الغبي الإجرامي في مواجهة مطالب شرعية لمظاهرات واعتصامات سلمية شعبية عزلاء .
    
نعم هذا الجرو من ذاك الكلب
 إن هذا المهرج الصغير ورث الحكم عن أبيه في مسرحية هزلية تم خلالها تعديل الدستور بلمح البصر ليكون على مقاس توريث الحكم في جمهورية ثورية كما يدعون ! وادعى أنه رئيسا عصريا ! متعلما ! شابا متحضرا ! وكل هذه الأقنعة التي حاول التقنع بها لكسر شوكة الشعب السوري وإذلاله ، متذرعا بمواجهة العدو الصهيوني ! وسمح بتواجد مكاتب لحركات المقاومة الفلسطينية على أرض سوريا لاستخدامهم تكتيكيا كورقة ضغط على العدو اليهودي لإعادة الجولان المحتل للسيادة السورية من أجل التطبيع النهائي .   


حقيقة أم سراب ؟

 تعويضات الأردنيين ، إلى متى ؟

بعد أكثر من 21 عام على ما يسمى حرب تحرير الكويت ! ومضى ما يزيد عن 10 سنوات من عمر القضية المرفوعة على حكومة الكويت لدى المحاكم البلجيكية من قبل ما يزيد عن 8000 متضرر أردني معظمهم من أصول فلسطينية ، يتساءل الكثير من أعضاء جمعية متضرري أحداث الخليج عن مصير تعويضاتهم ، وما آلت إليه قضيتهم بعد ما توفي عدد غير قليل من أعضائها وهم ينتظرون نتيجة مطالباتهم دون أن ينالوا منها ما كانوا يتأملون ، وقد بات جميع الأعضاء وأبناؤهم يتذمرون بسبب الغموض الذي يكتنف مصير قضيتهم ، والإشاعات والوعود الكاذبة التي يسمعونها من هنا وهناك ! .
الحلقة الأولى -
 في الوقت الذي يصرح فيه رئيس جمعية متضرري أحداث الخليج التعاونية "السيد يحيى جبر العتيبي" بأن وضع القضية مطمئن وفي صالح الأعضاء ، على الرغم من إعادة ملف القضية من محكمة التمييز إلى محكمة الإستئناف ، وعزا ذلك الإرجاع لثغرتين قانونيتين سيتم تفاديهما في الحكم المعدل اللاحق ، ولكن بسبب توارد أنباء عن محاولات بعض أعضاء الجمعية اليائسين والمتشككين بمصداقية الجمعية ورئيسها للفت الأنظار لقضيتهم ، فقد دعى بعضهم لعمل إعتصام أمام الجمعية يوم الجمعة الموافق 15/4/2011 ، وذلك لإسماع صوتهم للمسؤولين الحكوميين عبر تغطية وسائل الإعلام المحلية لقضيتهم هذه ، مناشدين جلالة الملك "عبد الله الثاني" التدخل لدى الجهات المعنية ولدي أمير دولة الكويت الشيخ "صباح الأحمد الصباح" لوضع حد لمعاناتهم الطويلة ، ولإعطائهم حقوقهم عن الأضرار التي لحقت بهم جراء القرارات والممارسات التي تعرضوا لها بعد حرب تحرير الكويت من قبل حكومة الراحل الشيخ "سعد العبد الله الصباح " إبان حكم الأمير الراحل أيضا الشيخ جابر الأحمد الصباح .
 وسوف يقوم موقع " النصر لله " بمتابعة تطورات القضية من جميع النواحي مع عرض كل ما توصلنا إليه من معلومات مهمة عبر وسائلنا الخاصة ، وصولا إلى خدمة الحقيقة وإنصافا للمظلومين وأصحاب الحقوق المهدورة.