كلام من ذهب

من أقوال جلالة الملك حفظه الله ورعاه :



* إن الأولوية عندي هي تأمين حياة أفضل لجميع الأردنيين*

* إن الأردن الذي أسعى لبنائه ... هو الأردن الذي يمنح الفرص المتكافئة للجميع ... ولا يعطي إمتيازات خاصة لأحد ...*

* وجيل الشباب في الأردن الذي نتطلع إليه بالأمل ، هم الوعد والمستقبل ... وسنحقق معاً هذه الآمال ...*



لزيارة موقع جلالة الملك عبد الله الثاني : اضغط هنا

أدهم سيف يكشف الفساد في جمعية متضرري أحداث الخليج التعاونية

Loading...

2011/05/24

تسجيل صوتي لصدام حسين يؤكد انه حي يرزق وان من اعدم هو شبيهه ..بالفيديو

بغداد – العراق: انتشر على موقع اليوتيوب فيديو أذهل كل من سمعه وكثرت بعده التساؤلات وكان الفيديو عبارة عن تسجيل صوتي حديث ينسب إلى الرئيس العراقي الراحل صدام حسين وهو يتحدث متصلا بحسن العلوي احد المقربين منه ويؤكد المتصل بأنه صدام حسين وانه حي يرزق ولم يمت وانه سيظهر قريبا إلى الناس .
وجاء بالفيديو اتصال من شخصي يدعى انه صدام وانخفض صوته ويقول للعلوي في الاتصال ” ابلغ سلامي للجميع ولرفاقي واخبرهم بان صدام حسين حي .
في حين يرد عليه العلوي ويقول ” أتشرف بسماع صوته سواء كان أصلا أم تقليدا” .
ويقول المتصل على عمليه القبض على صدام وإعدامه بقوله” اقسم بالله واقسم بالعراق بان الفيلم المخزي الذي أظهره الخونة ليس لصدام حسين ” اهو هدلة ” وإنما هو رفيق ميخائيل شبيهه وان ميخائيل هو الذي اعدم وليس صدام حسين الحقيقي” .
وحتى الآن لم يتأكد من صحة التسجيل الصوتي من عدمه في حين أصاب هذا الفيديو وسائل الإعلام الغربية بالرعب وأخذت في التحقيق في الأمر لمعرفه مدي جديته وهل صوت المتصل هو صوت صدام حسين بالفعل واخذ الخبراء في التقنيات تفحص مقطع الفيديو لمعرفه صحة التسجيل .

لمشاهدة شريط الفيديو على هذا الرابط : http://yamazaj.com/news/69724

أو الدخول مباشرة عن طريق الرابط:   http://www.youtube.com/watch?v=l0FgQrixld4&feature=player_embedded#at=15

إلى متى هذا العبث ؟

المهرج اليمني غبي عبدالله طالح يقود اليمن لحرب أهلية
لا يزال مهرج اليمن "الكبش" الغبي يسعى جاهدا ً لجر اليمن لحرب أهلية يظن بكل عندٍ وغباء أنه "قد" يربحها ! غير متعظ بما جرى ويجري مع غيره من أكباش العرب مثل زين الهاربين بن علي وحسني اللامبارك أو عميد الأكباش العرب المجنون الأكبر مدمر القذافي ، فهذا الغبي الطالح لا يلتفت أبداً لمصلحة اليمن ولا لشعبها الحر وإنما يعلنها من خلال خطاباته التافهة أمام قطيع الغنم الذي يقوده من أتباعه المجردين من مبادىء والقيم والأخلاق ، بلاطجة الحكومة وعصابات التهريب ومروجي المخدرات والقات وما أكثرهم في اليمن ، فيقوم بتحريض أتباعه على قتل إخوتهم من شرفاء اليمن ومن ثوارها المخلصين الأبطال الذين ضاقوا ذرعا ً بهذا العميل الأمريكي النجس الذي جعل أرض اليمن المسلمة الطاهرة مستباحة أمام ضربات الطائرات والصواريخ الأمريكية في حربها العالمية على الإسلام والمسلمين ، فقد أصبح هذا الكبش بنظر الشعب اليمني الحر الأبي خائنا ً وعميلا ً ذليلا ً أمام أعداء العرب والمسلمين ، ولكنه مع شعبه فهو مستعد لنطحهم وطحنهم بقرونه الكبيرة التي تثقل رأسه الفارغ إلا من الألاعيب والكذب والمراوغة التي أحرجت الخليجيين وأندت جبين أسياده الأمريكان والذين أقرفتهم أساليبه المفضوحة أمام العالم .

صالح يشترط التوقيع مع المعارضة !!!

اشترط الرئيس اليمني علي عبد الله صالح التوقيع بشكل مشترك مع المعارضة على المبادرة الخليجية، مؤكدا عدم اعترافه بـ"التوقيع في الغرف المغلقة"، وذلك بعد توقيع المعارضة منفردة على المبادرة التي يفترض أن تؤدي إلى انتقال السلطة في اليمن، في حين شككت مصادر بالمعارضة في نية صالح التوقيع على المبادرة.
فقد أكد الحزب الحاكم وحلفاؤه في أعقاب اجتماع برئاسة صالح على "ضرورة أن تجرى مراسم التوقيع على اتفاقية المبادرة (الخليجية) في القاعة الكبرى بالقصر الجمهوري، وبحضور كافة الأطراف السياسية المعنية بالتوقيع"، بما في ذلك أحزاب اللقاء المشترك (المعارضة)، وذلك في بيان نشرته وكالة الأنباء اليمنية.
 
وأكد الاجتماع أن "التوقيع في الغرف المغلقة لا يمكن الاعتراف به، ويعكس نوايا سيئة تجاه المبادرة والالتزام ببنودها".

من جهتهم جدد المعتصمون في ساحة التغيير بالعاصمة صنعاء رفضهم للمبادرة، واعتبروا التسويات السياسية خيانة لدماء الشهداء.

والسؤال يطرح نفسه في حالة هذا المراوغ الكذاب ،،، ما الذي يريده هذا المتنطع ؟ ، هل تريد إستدراج قادة المعارضة من أحزاب اللقاء المشترك إلى شرك وفخ تنصبه لهم ، وخلال حضور ممثلي المبادرة الخليجية التاسعة أو العاشرة فنحن لم نعد قادرين على عدها من كثرتها ، تنوي على تصفيتهم جسديا ً وقتلهم وجزرهم على طريقة العربان عندما يجهزون على خصومهم في مجالس الصلح الوهمية لاجتثاث شأفتهم من جذورها والقضاء عليهم للأبد ،،، ما الذي يضرك إن هم وقعوا قبلك على وساطة دول الخليج وبشهادة الشهود ؟ هل أحرجوك ؟؟؟ مثلك لا يصيبه الحرج مما تتصف به من سفاهة ونزق ، تعلن ومنذ الوهلة الأولى عزمك على التنحي وعدم الترشيح ثم تتراجع ! ، تدعي أنك لن تسلم قيادة اليمن إلا إلى أيدي نظيفة , انت أقذر من يتحكم في اليمن وشعبه ،،، لقد تخلفت اليمن عن باقي الدول التي حولها بفضل حنكتك السياسية في إدارة الدولة وبأدوات التجهيل التي تبرع في ترسيخها في عقول أبناء اليمن ومن أهمها مجالس القات وسهرات التخزين والعته التي تضيع أوقات الشباب وتقضي على قدراتهم البدنية والعقلية بهدف إبقائهم مدمنين مخدرين لإلهائهم عن التفكير بمستقبلهم الذي أضعته أنت وقطيع أغنامك المنتفعين من فساد أخلاقك وفكرك ،،، لعنكئ الله أنت وأمثالك وجعلك عبرة لغيرك بعد الإطاحة بك أنت ونظامك ومحاكمتك على يد شعبك المنتصر إن شاء الله . 
  
هذه هي الثقافة التي نشرها طالح في الشعب اليمني